الاثنين، 16 نوفمبر 2015

شركة تنظيف سجاد بالمدينة المنورة 0541721346 - المحترف2





شركة تنظيف سجاد بالمدينة المنورة

إن كانت البقع الصعبة تسبب لكم الكثير من المتاعب ولاسيما لدى سكبها على السجاد والموكيت والكليمات، وإن كانت الوسائل التقليدية لم تعد كافية لغزالة الأوساخ والأتربة والبقع من السجاد والموكيت، وإن كنتم تبحثون على أفضل الطرق الوسائل لتنظيف الموكيت والسجاد،فشركة تنظيف سجاد بالمدينة المنورة تقع بين أيديكم خدماتها في تنظيف السجاد لعودته جديدا كما كان، بأفضل الطرق وأحدث ميكينات الشفط أو البخار، وتخليصكم نهائيا من كل الغبار والأتربة التي غيرت ألوان السجاد والموكيت بطرق آمنة ومنظفات ذات جودة عالمية وبواسطة أيدي عاملة مدربة ومؤهلة ومحترفة.
كما تقوم شركة تنظيف سجاد بالمدينة المنورة أيضا بتقديم خدمات تنظيف الفللل و تنظيف الشقق وتنظيف المجالس وتعطيرها فضلا عن تنظيف الكنب والانتريهات والستائر باستخدام أحدث وأقوي تقتنيات البخار
ليس هذا فقط بل تقوم شركة تنظيف سجاد بالمدينة المنورة أيضا بتنظيف الأرضيات وجلي البلاط وتركيب السيراميك وتنظيف البيارات وتسليك المجاري، وغير ذلك من الخدمات الهائلة التي تقدمها الشركة.
نصائح لربة المنزل من شركة تنظيف سجاد بالمدينة المنورة
تحرص شركة تنظيف سجاد بالمدينة المنورة دائما على تقديم النصائح النافعة لربة المنزل للمحافظة على سجاد منزلها أنيقا نظيفا بعيدا عن الغبار والأتربة التي تغير لونه وتضر بنسيجه.
عدّ السجادة من القطع الثمينة التي تفترش أرضيّات مساحتك، تضفي الفخامة على أرجائها، وتشيع إحساساً بالدفء والحميميّة.ولذا، تتطلّب عناية فائقة منك، عند تنظيفها في المنزل، إليكِ سيدتي يقدّم أبرز النصائح للعناية بها:
1ـ قومي بتنظيف السجّادة التي تفترش أرضيّة كلّ من غرف المعيشة والأطفال يومياً، بواسطة المكنسة الكهربائية، لأنّها سريعة الاتساخ.
2ـ قومي بمسح السجاد المغبر دائما بفوطة من الإسفنج، مبلّلة بخليط مكون من الماء والخلّ، وذلك 3 مرّات في الأسبوع، للحفاظ على بريقها.
3ـ أحذري عزيزتي ربة المنزل من مسح السجاد بالقماش أو بفرشاة خشنة، منعاً لتلف نسيجها.
4ـ أحذري غسل السجاد كثيراً، إلا في الحالات الضرورية، ومن الأفضل غسلها مرتين في السنة؛ وذلك بواسطة مساحيق الغسيل وفرشاة مخصّصة.
5ـ سارعي إلى إزالة البقع فور سقوطها عليها، فكلّما طالت فترة البقعة صعبت إزالتها.
6ـ أضربي جهتها الخلفيّة بمضرب خاصّ، للتخلّص من الغبار العالق بها، واتركيها لبعض الوقت في الشمس.
7ـ قومي بلف السجادة وبرمها بطريقة أفقية؛ وقومي بالاحتفاظ بها بعيدا عن الرطوبة والماء والشمس، على أن تكون في مكان جيد التهوية.
8ـ قومي بمنع دخول أفراد عائلتك بأحذيتهم المتّسخة إلى الغرف المكسوّة بالسجاد، تلافياً لئلا ينقلوا الغبار والأتربة إليه.
9- ينصح بتنظيف السجاد بالمكنسة الكهربائية مرة واحدة علي الأقل في الإسبوع، و لكن إذا كان لديك العديد من الأطفال في المنزل ، قد تحتاج إلي تنظيفها ثلاث أو أربع مرات في الإسبوع بالمكنسة الكهربائية، مع التأكد من تنظيف السجادة جيداً ، قبل رش الماء أو أي محلول تنظيف أخري.
10-  للحصول علي سجادة نظيقة ، يفضل وضع حصيرة صغيرة أمام الباب الخارجي للمنزل .
مميزات شركة تنظيف سجاد بالمدينة المنورة
11- تقوم شركة تنظيف سجاد بالمدينة المنورة باستخدام أقوى المنظفات والخامات الآمنه علي جودة الموكيت والسجاد وخامته والتى تقضي علي أصعب البقع.
12- تقوم شركة تنظيف سجاد بالمدينة المنورة بدراسة متطلبات العملاء والقيام بكافة احتياجتهم علي النحو الذي يأملوه ويرغبون فيه.
13- شركة تنظيف سجاد بالمدينة المنورة لديها كوادر من الخبراء والمتخصصن والعماله المدربة
14- شركة تنظيف سجاد بالمدينة المنورة تقدم لك أنسب الأسعار علي الأطلاق.
15- شركة شركة تنظيف سجاد بالمدينة المنورة تستخدم أحدث المعدات والالاث والوسائل لتنظيف الموكيت والسجاد

المصدر 

شارك

قد يعجبك

شركة تنظيف سجاد بالمدينة المنورة 0541721346 - المحترف2
4/ 5
Oleh

اشترك عبر البريد الالكتروني

أدخل بريدك الإلكتروني هنا للحصول على أحدث المواضيع!.