الاثنين، 16 نوفمبر 2015

شركة تنظيف شقق بالمدينة المنورة 0541721346 – المحترف2



شركة تنظيف شقق بالمدينة المنورة
شركة تنظيف شقق بالمدينة المنورة واحدة من الشركات المتطورة في مجال النظافة المتكاملة التي تخص الشقق والعقارات والمرافق حيث تمتلك الشركة برامج كاملة تشمل التنظيف الشامل وذلك إذا كانت الشقة أو المنشأة جديدة وتحتاج إلى تنظيف كامل لجميع مرافقها وفرشها وتنسيقها وترتيبها، كذلك لدة شركة تنظيف شقق بالمدينة المنورة برامج أخرى للتنظيف الجزئي كتنظيف المطابخ، وتنظيف السجاد والموكيت وتنظيف الكنب والمجالس وتنظيف خزانات المياة والحمامات والمراحيض وغير ذلك حسب طلب العميل، وكل ذلك يتم  بأيدي عاملة مدربة جيدا سواء على التنظيف الكامل أو التنظيف الجزئي، فلدينا طواقم عمل خاصة بتنظيف كل مرفق، وخدماتنا كلها متميزة وتتميز بالجودة بالرغم من الأسعار المقبولة والعروض المريحة التي تقدمها شركة تنظيف شقق بالمينة المنورة.
الخدمات التي تقدمها شركة تنظيف شقق بالمدينة المنورة
تقوم الشركة باستخدام الأحدث الآلات والميكنات في التنظيف مثل الغلاية البخارية التي تنظف بطاقة كبيرة تصل إلى 1000 وات، وذلك بالضغط والبخار دون الحاجة لاستخدام مواد كيمياوية ضارة، حيث تزيل أصعب أنواع الأتربة الملتصقة بالأرضيات والمفروشات والسجاد والموكيت والبطاطين والأنتريهات والمجالس والكنب والمطابخ والأجهزة المنزلية والنوافذ والمرايا والتحف وخزانات الملابس والدواليب ، حيث تقضي على الأتربة والروائح الكريهة من الأنسجة والسجاد، فالغلاية البخارية تعد بمثابة مكواة بخارية تقوم بدور فعال في التنظيف أفضل من أية وسيلة أخرى، كما تقوم الشركه باستخدام أحدث الماكينات المتخصصه في جلى الرخام، وبأيدي فنيين مهرة وجادون ومتميزون.
العروض التي تقدمها شركة تنظيف شقق بالمدينة المنورة:
تقدم  مجموعة قوية من العروض وبأسعار متميزة من ذلك:
1- برنامج  النظافة التأسيسية ذات اليوم الواحد، أو الأسبوع الواحد، أو الشهر الواحد.
2- كما أن هناك برنامج النظافة الدوريه بعقود رسميه سنويه.
2- وهناك برامج النظافة الشاملة ذات العقود الممتدة، وهي تشمل تنظيف الشقة أو المنشأة أو المبني من جميع جوانبه وشئونه مثل:
– تنظيف الزجاج والنوافذ والأبواب خارجيا وداخليا للشقة والواجهات، حيث يقوم بذلك فريق عمل مدرب على التعامل مع الزجاج وكيفية تنظيفه وباستخدام خامات معدة خصيصا لتنظيف الزجاج، علاوة على تلميع الأكرات والمقابض للأبواب والنوافذ والأدراج.
– تنظيف الموكيت والسجاد والشمواه باستخدام كاربت شامبوا للتنظيف والتعطير وكلها مواد مخصصة لغسيل وتنظيف المفروشات دون أن تؤثر على متانتها وأنسجتها، حيث يشرف على هذا العمل عمال مجهزون ومدربون.
– تنظيف الأثاث والمكاتب المعدنية والخشبية والأنتريهات بأجود مواد التلميع والتنظيف.
– تنظيف الحوائط والأرضيات والأسقف وشفط الأتربة العالقة والعناكب وبمواد آمنة وصحية كما تقوم الشركه بتنظيف الكنب والانتريهات بمواد مثبته للالوان.
– تطهير وتنظيف الحمامات والمراحيض وتسليكها، وإصلاح كافة عيبوب الحمامات والقضاء على روائحها الكريهة، وتعقيمها بأفضل أنواع المعقمات، ووضع أقراص الروائح المعطرة لها.
– جلي وتنظيف الرخام  والسيراميك والبورسلين – والقنالتكس –  ونظافه الباركيه وتلميعه بأفضل الأجهزة والخامات .
– تنظيف الحوائط المدهونة والقضاء على بصمات الأصابع منه باستخدام الرغوة الجافة، دون التأثير على الدهانات أو الحوائط، وبطريقة صحية وآمنة تماما.
– تفريغ سلال القمامة والطفايات والقيام بتجميعها داخل أكياس بلاستيكية.
– تلميع الثريات والنجف ووسائل الإضاءة الأخرى من الخارج دون الحاجة لفكها، والقيام بتأمينها وتغطية أسلاك الكهرباء بواسطة لواصق آمنة وشفافة.
مميزات شركة تنظيف شقق بالمدينة المنورة
1- شركة مرخصة لها ثبوتيات قانونية، وملتزمة بمعايير العمل الخاص الذي تنظمه الجهات الرسمية المختصة.
2- الالتزام في تسليم العمل في الاوقات المحددة سلفا مع العميل.
3- خدمات تنظيف على أعلى مستوى، لن تجدها في مكان آخر.
4- استخدام أحدث المعدات والآلات المستوردة والفاعلة.
5- مواد خام ومنظفات آمنة تماما حسب المواصفات العالمية للصحة والسلامة.
اتصل بنا ليصلك مندوبنا للاتفاق وتخليص إجراءات التعاقد، ومن ثم يشرع الفنيون والمتخصصون التابعون لشركة تنظيف شقق بالمدينة المنورة فورا في العمل.
المصدر 

شارك

قد يعجبك

شركة تنظيف شقق بالمدينة المنورة 0541721346 – المحترف2
4/ 5
Oleh

اشترك عبر البريد الالكتروني

أدخل بريدك الإلكتروني هنا للحصول على أحدث المواضيع!.